لكن الجانب السلبي من الجلد الرقيق هو أن أصغر مشكلة بعد عملية تجميل الأنف
نوشته شده توسط : علیپور

لكن الجانب السلبي من الجلد الرقيق هو أن أصغر مشكلة بعد عملية تجميل الأنف تظهر في الجلد الرقيق وهي واضحة. إن التحدي الأكبر الذي يواجهه الجراح لمقدمي الجلد الرقيق هو جراحة الأنف الخالية من العيوب لأنه لا توجد عيوب مخفية تحت الجلد الرقيق. لهذا السبب ، يوصى باختيار الجراح الذي يشبه أنفك في عينات عمله ، لأن هذا الجراح على دراية بالتحديات التي تواجه عملية أنفك ويمكنه الحصول على النتيجة التي تريدها.
جراحة تجميل الأنف بالليزرعندما يتعلق الأمر بجراحة الأنف بالليزر ، يفكر الناس في تجمیل الانف فی ایران نزيف وألم ، وهذه حيلة تسويقية في عالم الجراحة التجميلية. ولكن هل يمكن أن تكون العظام وغضاريف الأنف على شكل ليزر؟ الجواب هو بالتأكيد لا. يمكن استخدام الليزر لتصحيح حب الشباب الأنفي أو إصلاح الجلد ، لكنها ليست طريقة جيدة لإعادة تشكيل الأنف ، ويعتقد معظم الجراحين أن جراحة الأنف بالليزر هي فقط لأغراض التسويق والإعلان ولن تساعد.
مضاعفات تجميل الأنفيمكن أن يكون لأي جراحة آثار جانبية. لهذا السبب يجب أن تكون صحتك أولوية لك وللجراح. تعد عملية تجميل الأنف واحدة من أقل العمليات الجراحية خطورة ، ولكن المضاعفات التي يمكن أن تحدث مع أي جراحة تشمل النزيف والعدوى وردود الفعل السلبية للتخدير والورم الدموي (عندما يتجمع الدم تحت الجلد). على وجه التحديد في جراحة الأنف العظمية ، يمكن أن تحدث مضاعفات مثل خدر ونزيف في الأنف وتورم وقرحة أنفية داخلية وتلف في العصب الأنفي. يمكن أن يقلل اختيار الجراح المتمرس والمناسب والفريق الجراحي المحترف من هذه المضاعفات. يمكن أن تساعد الرعاية قبل الجراحة وبعد الجراحة أيضًا في تقليل هذه المضاعفات.
قد تحدث بعض المضاعفات قصيرة المدى بعد جراحة الأنف التي لا تسبب القلق وهي عابرة:
1) آلام ما بعد الجراحةستشعر بألم في المناطق المرغوبة بعد العملية بسبب حلق العظام والغضاريف في عملية الأنف. هذا الألم عابر تمامًا ويمكن السيطرة عليه عن طريق تناول مسكنات الألم التي وصفها لك الطبيب.
2) تورميعد التورم حول العين والأنف أحد الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا لجراحة الأنف. يمكن ملاحظة التورم بشكل أكبر في الأيام التي تلت الجراحة ، ولكن البكاء





:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 139
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 31 تير 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: